دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-07

مسيرة بوسط البلد تنديدًا بجرائم الاحتلال في غزة

الراي نيوز - انطلقت بعد صلاة اليوم الجمعة من أمام المسجد الحسيني بوسط البلد، مسيرة حاشدة شاركت فيها فعاليات حزبية وشعبية للتنديد بالعدوان الإسرائيلي المتواصل وبالمجازر الإسرائيلية والانتهاكات التي ترتكبها قوات الاحتلال في غزة والاقتحامات التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك- الحرم القدسي الشريف.

وطالب المشاركون في المسيرة المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته وردع قوات الاحتلال من ارتكاب المزيد من الانتهاكات والجرائم ضد المدنيين العزل في القطاع التي تجرى على مرأى العالم دون أي تحرك فاعل لوقف تمادي العدوان الإسرائيلي على القطاع، مطالبين بضرورة احترام القانون الدولي والإنساني، منددين بازدواجية المعايير الدولية تجاه القضية الفلسطينية.

وثمنوا الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبد الله الثاني وعلى مختلف المستويات للدفاع عن القضية الفلسطينية، مشددين على وقوفهم خلف القيادة الهاشمية الحكيمة في مساندة الشعب الفلسطيني ودعم القضية الفلسطينية.
وعبروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، وحيوا صمودهم أمام الاعتداءات الإسرائيلية ورفضهم للحرب على القطاع، فيما رفع المشاركون في المسيرة شعارات تؤكد رفض العدوان الغاشم على غزة.


بترا
عدد المشاهدات : ( 634 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .